هدوء القمر اداري
المشاركات : 2135 تاريخ التسجيل : 18/05/2010
| موضوع: طلبات الاشراف للاعضاء الجادين +شروط الاشراف الخميس يونيو 10, 2010 2:14 am | |
|
المنتدى/ هو مكان يجتمع فيه الأعضاء لتبادل الخبرات ومعناه "المنفعة المتبادلة"وليس معناه أبدا ً" أنت تسأل ونحن نجيب "من فضلك ..ساهم بكل ماتستطيع لتعم الفائدة فالعضو الذي تساعده اليوم سيساعدك غداً وتذكر دائماً كم أخذت ..
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضائنا الكرام : رغبة منا في السيطرة بشكل كامل على محتوى المنتدى والمواضيع وللحفاظ على السياسة العامة التي وضعت لهذا المنتدى فقررنا فتح باب الإشراف للأعضاء الكرام على أن تتوافر فيه
الشروط التاليه
-التواجد في المنتدى بشكل شبه دائم ويفضل أن يكون يومياً او [5] ايام بالاسبوع على الأقل. -أن يتحلى بسعة الصدر -أن يكون حسن الخلق ولا يسبب المشاكل مع باقي الأعضاء . -أن يتميز باللباقة اللغوية والثقافية . -لا تقل عدد مشاركاته عن [200] مشاركات منها [30] مواضيع على الأقل في القسم المراد الإشراف عليه بشرط أن تكون هادفة ومفيدة . -أن لا يكون القسم المراد الإشراف عليه فيه أكثر من [4] مشرفين وقد يوضع أكثر من مشرف على القسم إذا احتاج الأمر لذلك . -نقبل الاعضاء الجدد متعلم غير متعلم ويفضل أن يكون متعلم ولديه خبره سابقة.
*كل مشرف لا يتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار له وفي حال تكررت المخالفة يعزل عن الإشراف ولكن من حقه المشاركة في المنتدى كأي عضو آخر وستكون علاقته بنا مبنية على التقدير والاحترام .
*الجوائز/ -يوجد جوائز تحفزيه كالالوسمه مقدمه من إدارة المنتدى للمشرف المميز كل شهر او شهرين
طريقة الطلب والتواصل/ -فمن يجد في نفسه الرغبة في الإشراف على أحد المنتديات وجميع الشروط السابقة تنطبق عليه -فيرجى ملئ البيانات التالية وطرح طلب الإشراف في قسم طلبات الاشراف [أنقر هنا]حسب الموضح أدناه
بدون هذا النموذج لن يتم استقبال طلبك الاسم / البريد الالكتروني / طموحاتك داخل القسم المراد الإشراف عليه / هل سبق لك الإشراف في أحد المنتديات ؟ اذكرها / هذا ونرحب لأي إقتراح أو نصيحة . ولنتذكر أن "الإشراف تكليف وليس تشريف"
" لطلب الأشراف توجة الى قسم طلبات الاشرافأنقر هنا " ويجب قراءة الشروط بالاسفل قبل
المواضيع لن تظهر إلا لأصحابها وإدارة المنتدى
------------
مهامالمشرف/ المشرفة/ المراقب/ المراقبه
-قراءة قوانين المنتدي بـ استمرار نقوم بالتحديثات كل فترة -العمل على رفع مستوى القسم لاقصى درجة ممكنة -اثراء القسم بالمواضيع الجميلة والجذابة التى تشد الزوار والاعضاء والتى تهمهم -الاهتمام الكامل بكل المواضيع الموجودة بالقسم ومتابعتها باستمرار -الاهتمام بالاعضاء والاجابة عن تساؤلاتهم فى اسرع وقت ممكن -متابعة روابط المواضيع والتأكد من صلاحيتها كل فترة ولا يشترط كافة المواضيع وعند ايجاد مثلا ً موضوع لا تعمل روابطه يقوم بنقل الموضوع الى [قسم مواضيع الشكاوي والاقتراحات هنا ] ويقوم بتحذير صاحب الموضوع بصورة لائقة داخل الموضوع نفسه واعطاؤه مهلة مناسبة للقيام بذلك واذا لم يستجب يتم حذف موضوعه نهائيا ً الى [قسم سلة المحذوفات]. -يستطيع المشرف ان يقوم / بحذف المواضيع ونقلها وتثبيتها والغاء التثبيت واغلاقها فى اى وقت يريد ويكون التثبيت غالبا ً للمواضيع الهامة والاكثر احتياجا ً. -يستطيع المشرف أن يطرح اقتراح ما يريد من اقسام داخل منتداه المشرف عليه لمساعدته على القيام بعمله على احسن وجه وذلك بالتواصل معنا من كتابة موضوع الطلب ب[قسم إدارة المنتدي او قسم منتدي الإدارة والمشرفين] هذي الاقسام تظهر للمشرفين فقط. -ان وجد رد من عضو مخالف كالسب مثلا ًتحذره برساله خاصة وان لم يستجب ترفع امره للادارة لايقافه وتبلغ عنه بقسم [المخالفات] القسم يظهر للمشرفين فقط. -في حال أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليه أن يطلعنا على ذلك والمدة التي ينوي غيابها . -على المشرف إضافة موضوع يومياً او كل يومين على حسب نشاط القسم الذي يشرف عليه ان أمكنه ذلك .
كل هذه الاعمال والمهام إعلاه تستطيع ان تفعلها كيفما تريد ولا ترجع للادارة فيها ما عدا
-ايقاف او حظر عضو مخالف او حذف موضوع
------------
| |
|